الموقع قيد التطوير – اضغط هنا لزيارة الموقع القديم

لأول مرة! إصدار الموسيقى التصويرية لسندباد

إصدار الموسيقى التصويرية لسندباد

أعلنت شركة فوجي أنيميشن FUJI ANIMATION اليابانية أنه سيتم إصدار الموسيقى التصويرية لكرتون مغامرات سندباد التي طال انتظارها من مجموعات Shunsuke Kikuchi الرائعة هذا العام.

Shunsuke Kikuchi هو مؤلف موسيقى مسلسل كرتون مغامرات سندباد والذي قام بتأليف الموسيقى للعديد من موسيقى الكرتون، والذي كان له الفضل في تغيير نظرة الجمهور لموسيقى الكرتون. في السبعينيات قام بتأليف موسيقى مسلسل مغامرات سندباد والتي تُعد من أندر الموسيقى التصويرية لكيكوتشي. وهذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يتم فيها إطلاق الموسيقى التصويرية لسندباد.

كما شاركت أيضًا في هذا العمل Mitsuko Horie والملقبة بـ Micchi وهي مطربة أغنية مسلسل كرتون مغامرات سندباد. وتَضَمّن الاسطوانة CD جميع أغاني العمل التي قامت بتأديتها ولأول مرة على الإطلاق إصدارات الكاريوكي والألحان بالإضافة إلى أغاني البداية والنهاية كما ظهرت على الشاشة الصغيرة.

أما عن Shuichi Seki مصمم الشخصيات الأصلي فسنجد أن الجزء الأول من الاسطوانة CD مليء بالأعمال الفنية التي صممها سيكي بنفسه والتي توجد داخل كتيب الغلاف ولعدة صفحات بشكل حصري.

ولا ننسى Kazusuke Yoshihara مخرج العمل الأصلي والذي شارك بشكل إبداعي في تحسين صور الخلفيات وصور كرتون سندباد والتي تم استخدامها بشكل حصري في الجزء الأول من الاسطوانة CD الموسيقى التصويرية.

وعلى الرغم من أن Kazuhiro Ochi “مصمم شخصيات”، والذي يتميز بأسلوبه الفريد في رسم الشخصيات في وضعيات حركيه، لم يشارك بالعمل الأصلي لمغامرات سندباد إلا أنه كان حريصًا على إضافة لمساته السحرية برسوم حصرية لكلٍ من الغلاف الخارجي والداخلي للجزء الثاني من الاسطوانة CD، هذا بالإضافة إلى ملصقات السي دي وغلاف الكتيب.

هذا الإصدار النادر للاسطوانة CD الموسيقى التصويرية لكرتون مغامرات سندباد لا غنى عنه لكل محبي وعشاق كرتون مغامرات سندباد. سيصدر كلا الجزئين للاسطوانة CD في الربع الثالث والربع الرابع من العام الحالي. ترقبوا المزيد من المعلومات!

المصدر: twitter

انضم لصفحة عشاق ومحبين كرتون مغامرات سندباد 

جيل الطيبين | العصر الذهبي للكرتون

مغامرات سندباد